أثار المصري محمد صلاح نجم ليفربول الجدل حول مستقبله مع الريدز، بعد تألقه أمام مانشستر يونايتد،اليوم الأحد، (1 أيلول 2024)، على ملعب أولد ترافورد، في الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل صلاح هدفًا وصنع هدفين في الفوز على مانشستر يونايتد (3-0)، علمًا بأن عقده مع ليفربول ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

وقال صلاح، في تصريحات لشبكة “سكاي سبورتس” عقب المباراة: “نتيجة رائعة، الجميع يعرف أن مباراة الديربي مهمة للجماهير والمدينة، نحن بحاجة إلى الاستمرار، وإذا كنت تريد القتال من أجل الدوري فعليك الفوز بكل مباراة”.

وأضاف: “لقد تمكنت من المشاركة في ثلاث مباريات، لذا أنا سعيد بذلك، المدرب يريد منا أن نضغط عاليًا وكان هناك خطآن (من جانب اليونايتد) وتمكنا من استغلالهما، كان ذلك جزءًا من الخطة”.

وتابع: “مع يورجن (كلوب مدرب ليفربول السابق)، كنا دائمًا على هذا النحو للحصول على الكرة قدر الإمكان، مشابه تمامًا لما كان عليه الحال قبل 7 سنوات، لدى المدرب نظامه الخاص ونحن نحاول التكيف معه”.

وأكمل صح: “لقد أمضيت صيفًا جيدًا، ووقتًا طويلًا للبقاء مع نفسي والتفكير بشكل إيجابي قليلًا، هذا هو آخر عام لي مع النادي وأريد الاستمتاع به”.

وواصل: “أشعر أنني حر في لعب كرة القدم، سنرى ما سيحدث العام المقبل”.

وعن كونها مباراة سهلة، قال: “أتفق معك، لقد فوجئت قليلًا، كان من الممكن أن تنتهي المباراة بخمسة أو ستة أهداف”.

وأردف: “يأتي المدرب الجديد بأسلوبه، ويريد من الجميع التكيف، وقد عقد عدة اجتماعات مع اللاعبين الكبار، وقال إنه بحاجة إلى تقديم مثال للاعبين الأصغر سنًا”.

وختم: “لكي أكون منصفًا، كنت قادمًا إلى المباراة التي قد تكون الأخيرة التي ألعبها في أولد ترافورد.. لم يتحدث معي أحد في النادي بشأن التجديد.. الأمر لا يعود لي، بل للنادي”.