طمأن الناطق الرسمي باسم الاتحاد العراقيّ لكُرةِ القدم، احمد الموسوي، اليوم الجمعة (6 أيلول 2024)، الجماهير العراقية على وضع نجم المنتخب الوطني ايمن حسين، فيما اكد ان صحته مستقرة وفي تحسن مستمر.


وقال الموسوي في بيا: إن “حالة اللاعب ايمن حسين مستقرة وفي تحسن بعد تعرضه لإصابةٍ قويةٍ في بدايةِ مباراة الأمس، نقل على إثرها إلى المستشفى في البصرة بعد نهايةِ مباراة العراق وعُمان”.

واضاف نه “اتضحَ فيما بعد تعرضه إلى كدمةٍ في الصدر أدت إلى نزيفٍ داخلي تطلبَ تدخلاً جراحياً، وتمّ نقله إلى الكويت لغرض استكمالِ العلاج برفقةِ رئيسِ الاتحاد العراقيّ لكرة القدم عدنان درجال، والسفير العراقي في دولة الكويت المنهل الصافي، حيث يتابعان باهتمامٍ بالغٍ الحالةَ الصحية للاعب أيمن حسين بشكلٍ مستمرٍ من خلال تواجدهما المُباشر مع الفريقِ الطبيّ في إحدى مستشفيات الكويت”.

َ‎وتابع الموسوي: “من المؤملِ أن يتواصلَ الفحصُ اليوم الجمعة ليتمّ بعدها الوقوفُ على درجةِ تعافيه من الإصابة التي لحقت به ، وتحديد الوقتِ المُناسبِ لعودته إلى الملاعب”.

من جانبه كتب النائب الثاني لرئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم، في تدوينة على منصة “اكس” وتابعتها “بغداد اليوم”، قائلا “الحمدلله.. ايمن بخير”.